دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الباند الذكي أم الساعة الذكية، أيهم يجب عليك أن تختار؟

الأجهزة الذكية للأشخاص الأذكياء والأشخاص الذين يرغبون في إدارة الأشياء أثناء التنقل وتكون منتجة وما زالت رائعة في الحياة الشخصية والحفاظ على صحة جيدة. كثير من الناس يشترون هذه الأجهزة لزيادة إنتاجيتهم اليومية والحصول على صحة أفضل (الحفاظ على وزنهم  ، وحرق ما يكفي من السعرات الحرارية وما إلى ذلك). إذا كنت تخطط لشراء واحدة ومحتار ساعة أو باند ، فقد تساعد هذه المقالة في تقليل ارتباكك واتخاذ قرار مستنير.

SmartWatch Vs SmartBand


عمر البطارية: عادة الساعة الذكية ما تحتاج إلى شحن  كل يوم. لذلك إذا نسيت أن تشحنها في يوم واحد ، فمن المحتمل أنك سترتدي ساعة ميتة في اليوم الآخر. من ناحية أخرى ، تتمتع الباند الذكية  بعمر بطارية طويل يدوم حوالي 6-7 أيام أو حتى 20 يوم !

يمكن لبعض الساعات الباند مثل Mi Band 2 أن تستمر حتى 20 يومًا بناءً على حسب الاستخدام. شيء آخر ، تتبع النوم هو مطلب رئيسي بين الأساسيات. ولكنك لن تكون قادرًا على تتبع نومك إذا كان جهازك الذكي (أي SmartWatch) قيد الشحن في الليل. لذلك قد تلجأ إلى الباند الذكية.

الراحة: تتميز Smartbands بأنها أخف من الساعات الذكية ومن ثم لا تشعر بشعور ثقيل في المعصمين. عند التحدث من تجربة شخصية ، إذا كنت ترتدي باند ذكية لمدة 6-7 أيام ، فلن تشعر في اليوم الثامن بأنك ترتدي شيئًا ما على معصمك. من المرجح أن تأخذ وقتًا لمدة شهر تقريبًا حتى تعتاد على إرتداء الساعة الذكية (في صالة الألعاب الرياضية أثناء النوم وما إلى ذلك).

الإشعارات: من حيث التسليم الغني للإشعارات والاتصالات المشابهة الأخرى ، تكون ساعات ذكية أفضل بكثير بفضل شاشات TFT / OLED الرائعة ، في حين أن معظم الباند الذكية ستعمل على شاشات LCD أحادية اللون(ابيض وأسود). أيضا ، بعض smartwatches تدعم اللمس المتعدد ، ميزة أخرى من حيث تجربة المستخدم. التفاعل مع الجهاز هو تجربة أكثر سلاسة على ساعة ذكية مقارنة بالباند الذكية ، ويعطيك هذا الشعور الرائع.

مقاومة الماء: على الرغم من أن كل من الساعات الذكية وساعات الباند الذكية هي في الغالب مقاومة للماء IP64 أو IP68 ، فإن الأشرطة الجلدية التي تأتي مع smartwatches يمكن أن تتضرر إذا تعرضت للماء والرطوبة مرارًا وتكرارًا.الباند لديها سيليكون أو مواد مماثلة يمكن أن تتحمل الرطوبة دون أي مشاكل.

السعر: كما قد تتوقع ، تكون الساعات الذكية في الغالب باهظة الثمن. على الرغم من أننا نشهد إطلاق ساعات ذكية  أرخص كل أسبوع بسبب المنافسة ، إلا أنه في وقت لاحق أثبتت الساعات الذكية الأرخص أنها مضيعة للمال ، أما بالنسبة للباند الرخيصة فيمكن العتماد عليها حقا وستكون عملية معك
.
أمل أن تكون هذه المقالة قد أفادتك، حيث حاولت أن أحصر الامور التي تهم المشتري عند الشراء والاختيار بين الباند الذكية أو الساعة الذكية.

عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا