دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات اللانشر للأندرويد -الجزء الثاني- 2017

وها قد نزل الجزء الثاني من أفضل تطبيقات اللانشر لأجهزة الأندرويد وبهذا نكون قد أنهينا أفضل 15 تطبيق لانشر لسنة 2017 
إذا كنت لا تزال ما شاهدت الجزء الأول فيمكنك مشاهدته من هنا 
Lightning Launcher
تستخدم ليكون لائق إلى حد ما، إنه بنمز ليصبح واحد من أكثر اللانشر للتخصيص من أي وقت مضى. انها لا تزال خفيفة الوزن جدا جدا. فهو يوفر لك القدرة على تغيير أي شيء تقريبا على الشاشة الرئيسية. يمكن أن يكون لديك حتى مجموعات متعددة من الشاشات الرئيسية لمناسبات متعددة. ربما الميزة الأكثر فريدة من نوعها هو دعم البرمجة لها. يمكنك استخدام جافا سكريبت لجعل اللانشر بالقيام بجميع أنواع الاشياء. هناك أيضا الإضافات الإضافية، حزم اللغة، وأكثر المتاحة للتحميل.

Next Launcher 3D
هو قبل  غو ديف. هؤلاء هم نفس الناس الذين قامو بتطوير GO Luncher. ويتميز بالرسوم المتحركة 3D، ومجموعة متنوعة من الحركات الانتقالية. وبعض خيارات التخصيص فريدة من نوعها. كما يتضمن شريط التمرير الذي يتيح لك تدوير شاشات منزلك حولها والعثور على واحد كنت تبحث عنه. باعتراف الجميع، انه واحد من أغلى تطبيقات تطبيقات اللانشر هنا. لن نلومك إذا كان سعر الدخول مرتفعا جدا. ومع ذلك، يمكنك محاولة الخروج من التطبيق مجانا. بالإضافة إلى ذلك.
Nova Luncher
إنه لحد ما ليس أفضل بكثير من Apex Launcher، وقد بأت تضعف منذ الأيام الخوالي.ولكنه واحدة من أفضل الخيارات المتاحة. له القدرة على تخصيص الشكل والمظهر من التطبيق، ودعم حزمة رمز، والموضوعات، وأكثر من هذا بكثير. كما يحصل على تحديثت كثير بسرعة كبيرة ويتم إضافة ميزات جديدة باستمرار. كما يأتي مع القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة شكل الشاشة الرئيسية عندما تقوم بشراء هاتف جديد. انها واحد من الخيارات القوية فعلا.

Smart Launcher 3
وقد تم لفترة من الوقت. كما أن تحديثاته قليلة. يمكن أن يكون لديك إشعارات على الشاشة الرئيسية، والبحث السياقية، والكثير من المواضيع، ودعم البرنامج المساعد، وأكثر من ذلك. يمكنك حتى إخفاء التطبيقات وراء قفل كلمة السر إذا كنت ترغب في ذلك. لديه قائمة جيدة من الميزات. يمكنك تحميل التطبيق مجانا لتجربته.

Solo Launcher
 إنه يضع الكثير من التركيز على إعطاء المستخدمين القدرة على القيام بالاشياء على طريقتهم. التطبيق نفسه لديه تصميم المواد، والإيماءات، والموضوعات، وخلفيات، وأكثر من ذلك. من خلال معظم المعايير، ولديه  مجموعة أساسية إلى حد ما من الميزات. ومع ذلك، يكفي أن يوفر لك الكثير للقيام به. على الجانب السلبي، فإنه يشمل أشياء عديمة الفائدة مثل تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت، زيادة السرعة، ومسح الذاكرة. هذه الأشياء هي أكثر قليلا من البدع لأنها لا تعمل في الواقع. فإنه من السهل بما فيه الكفاية لتجاهله، على الأقل بالنسبة لمعظم الناس. 
TSF Launcher
هي واحد من تطبيقات اللانشر الفريدة من نوعها. ويضم مجموعة متنوعة من التخصيصات.  هناك الكثير من المرح للاستخدام. بعض من الميزات الإضافية التي  تشمل الرسوم المتحركة 3D، مجموعة مختارة من الأشياء مثل الرموز على الشاشة الرئيسية، والحاجيات، وأكثر من ذلك. انها مجاني تماما للتحميل والاستخدام. كما أن لديه مجموعة  إضافية من البرنامج المساعدة التي تضيف شارات التطبيق.
Aviate Launcher 
كان له تاريخ كبير. وبدأت كمشروع بدء التشغيل من قبل حفنة من المطورين قبل ياهو . مثل EverythingMe Launcher، إنه  يأتي مع تصميم أنيق وبسيط. ويضم ميزة تسمى سمارت ستريم. هذا هو في الأساس نسخة أقل فعالية من Google Now. التطبيق يتأرجح قليلا اعتمادا على التحديث، لكنه عموما مستقر إلى حد ما. كما أنه مجاني.ء


وفي النهاية أتمنى أن يكون المقال قد أعجبكم ويمكنكم مشاهد الجزء الأول للمقال من هنا 

عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا