دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات اللانشر للأندرويد -الجزء الأول- 2017

كثيرا ما مللنا من شكل هاتفنا الذي يلازمنا طول الوقت، لابد من بعض التعديلات عليه (تغير الأيقونات الواجهات والخطوط والخلفيات وأيضا أريد تغير الشريط العلوي)
وها نحن الآن نقدم لك الجزء الأول من أفضل اللانشر للأندرويد وسيتم إصدا رالجزء الثاني الآن
Action Launche
لقد كان منذ فترة طويلة من التطبيقات المفضلة. هناك بعض الميزات الإضافية على التي تضيف بعض التميز. Quicktheme يتيح لك تخصيص الألوان من واجهة المستخدم الخاصة بك على أساس ورق الحائط الخاص بك. Shutters يتيح لك التحقق من القطعة التطبيق دون وضع فعلا واحد على الشاشة الرئيسية. حتى أنه يحتوي على عناصر التخصيص والتخصيص لجعل هاتفك يشعر أشبه بالأندرويد أوريو. وهناك أيضا دعم حزمة الرمز، والتحديثات المتكررة، وأكثر من ذلك بكثير. هناك الكثير لمثل حول هذا واحد. حتى رسام التطبيق هو شكلي.
ADW Launcher
سيبقى في القائمة لحين توقف المطور عن دعمه،  ومع ذلك، مع إطلاق  ADW Launcher 2، كان خيارا واضحا لإضافته مرة أخرى إلى القائمة. ويشمل هذا واحد واجهة المستخدم المحدثة التي تناسبها في خط أفضل مع الأسهم الروبوت. بالإضافة إلى ذلك، هناك اختصارات، العديد من خيارات التخصيص، ملحقات، وأطنان من الميزات الحديثة الأخرى. كما أن لديها واحدة من أفضل الميزات الخاصة وهي صنع wieght الحاص بك. وقد استعاد مكانه الصحيح بين النخبة . يمكنك تحميل البرنامج مجانا أو شراء النسخة الموالية كعملية شراء داخل التطبيق بـ 3.49 $.


Apex Launcher
 ويبقى واحدا من الأكثرالتطبيقات شهرة ببالنسبة للانشر من أي تطبيق آخر. إنه يهدف إلى إعطاءك شكل جديد للأندرويد  مع عدد قليل من الميزات الإضافية القيت في التحديث الجديد. ومن بين تلك تشمل القدرة على تغيير أشياء مثل الرسوم المتحركة الانتقالية، والعادات التمرير، وهناك حتى قفص الاتهام التمرير حيث يمكنك وضع الكثير من الرموز. كما يتصمن أيضا ثيمة صندوق بحث. المطور هو في منتصف تحسين اللانشر للأفضل. ويمكن أن يتوقع أن يحرجوا  بتغييرات كبيرة في عام 2017.

Arrow Launcher
اللانشر الحاص بشركة مايكروسوفت. الآن، يبدو أنها طورت لانشر جيد حقا. الفكرة مع هذا اللانشر هو أن تحصل على الشاشة الرئيسية لوضع التطبيقات الخاصة بك . من هناك، لديك مجموعة متنوعة من الشاشات الرئيسية قبل مجموعة من شأنها أن تظهر لك أشياء مثل الاتصالات المتكررة، والتذكير (مدعوم من ووندرليست)، والوثائق الأخيرة، والتطبيقات المتكررة الخاصة بك. كما تقوم ميكروسوفت بتحديث المشغل بشكل متكرر باستخدام ميزات جديدة. كما تتكامل الميزات بشكل عام مع منتجات ميكروسوفت الأخرى. وهذا يجعلها جيدة للأشخاص الذين يستخدمون منتجات ميكروسوفت.

Atom Launcher
هو آخر أحدث لانشر. التطبيق الذي يتحرك في الاتجاه الصحيح. لأنه يأتي مع صانع موضوع ويمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المواضيع لذلك على متجر غوغل بلاي كذلك. كما يأتي مع  gesture controls, a hidden dock و إعدادات إضافية، المدمج في الحاجيات، رمز حزمة الدعم، ومختلف الإعدادات والتخصيصات الأخرى. انها خفيفة وفعالة، ولكن لديه ما يكفي من الميزات لجعلها قادرة على المنافسة. يمكنك تحميل البرنامج واستخدامه مجانا. وبهذه الطريقة يمكنك معرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك قبل تنصيب نسخة المحترفين.

EverythingMe Launcher
توقف عن الدعم وترك متجر بلاي في عام 2015. عادوا إلى متجر بلاي في يناير كانون الثاني عام 2017. هذا هو الخبر العظيم لأن هذا كان لانشر لائق جدا. إنه يضم الكثير من الميزات الذكية. هناك المجلدات الذكية التي تصنف التطبيقات الخاصة بك تلقائيا. كما أن لدية ميزات أخرى مثل الإخطارات، مكالمات لم يرد عليها، وأحداث التقويم وأكثر من ذلك. التطبيق يأخذ قليلا لتعلم عاداتك. الشيء الجميل هو أنه يعمل بشكل جيد جدا بمجرد أن يفعل. يمكنك استخدام هذا اللانشر مجانا.

Evie Launcher
هي واحد من التطبيقات الأفضل للأندرويد من عام 2016. انه خفيف الحجم، ولانشر سريع مع بعض الميزات الفريدة. ويستخدم شكل هواتف بكسل . كما يأتي مع دعم لحزم الأيقونات، ويمكنك تغيير أشياء مثل حجم الشبكة على الشاشة الرئيسية. هذا اللانشر  لديه أشياء مثل شارات غير مقروءة، التخصيص القطعة، وأكثر من ذلك. انها مجاني تماما للتحميل مع مشتريات داخل التطبيق.

Launcher 8
هولانشر فريد لأنه لا يبدو مثل الأندرويد. في الواقع، هذا اللانشر الوحيد من القائمة الذي يجعل هاتفك يبدو وكأنه هاتف ويندوز. باستخدام هذا، يمكنك تحويل الحاجيات الخاصة بك إلى نمط ويندوز فون وخلق تقريبا نفس التجربة التي توجد على ويندوز فون. باستثناء، كما تعلمون،  يعمل مع تطبيق يوتوب. كما يأتي مع حفنة من الميزات الأخرى مما يجعلها قوية جدا . هذا اللانشر هو مجاني للتحميل.



عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا