دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أول منتج تم بيعه على الشابكة .

عملية الشراء أصبحت سهلة جدا مع عصر التكنولوجيا فقط وأنت متكأ على مخدتك تفتح حاسوبك وتتطلب ما تشاء من دون بذل مجهود ولكن ما أحيانا ما يصيبنا الفضول ما هي أول عملية شراء على الإنترنت؟؟

يرجع ذلك إلى عام 1994 في ولاية فيلادلفيا في الولايات المتحدة الإمريكية قام شاب يدعى كوهن ببيع قرص مدمج للمغني ستينغ وثمنه 12.48 دولار مضافا إليه مصاريف الشحن كما أن مصاريف الشحن في عملية الشراء مأمنة وهي كانت أول عملية شراء من الإنترنت في العالم حيث قامت بها شركة نيت ماركت  net market، حيث قال فيليب زيمرمان  Philip Zimmerman وهو مبتكر نظام الحماية التي تعتمد عليه الشركة قال أن مستخدمي net market كان عليهم تحميل برنامج على حاسوبهم لكي يقوموا بعملية الشراء لحماية معلوماتهم البنكية من الإختراق.
حيث أن هذه العملية كانت خطوة أساسية وهامة في تطوير نظام المعاملات على الإنترنت ولكن الغريب هو بعد مرور 20 سنة على أول عملية شراء وكانت عبارة عن قرص مدمج فنحن الآن ندخل عصر جديد من التكنولوجيا والتقدم، فأصبحت جميع السلع التي توجد في الأسواق العادية أصحبت تتواجد على الإنترنت وتستطيع شرائها بسهولة كبيرة.  

عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا