دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أفضل التطبيقات لحصول على نتائج المباريات(للأندرويد والأيفون)

 La Liga

التنزيل (أندرويد – آيفون)
هذا هو التطبيق الرسمي للدوري الإسباني على الهواتف الذكية، ويتيح التطبيق متابعة أهم الأخبار حول الدوري بالإضافة إالى مواعيد المباريات والنتائج ومتابعة النادي المفضل أو اللاعبين المفضلين بالنسبة لك، إضافة إلى الحصول على إشعارات الأهداف أثناء المباراة على هاتفك الذكي إلى جانب إشعارات أخرى حية مثل حالات الطرد والاستبدال ونهاية المباراة.ويوفر التطبيق كذلك إمكانية متابعة الدوريات الأوروبية الأخرى مثل الدوري الإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي.

FotMob

التنزيل (أندرويد – آيفون)
يوفر تطبيق FotMob النتائج الحية للمباريات وكذلك أهم الأخبار وقائمة الهدافين وإحصائيات فريقك المفضل من جميع الدوريات الكبرى بما فيها الدوري الألماني و الفرنسي والإيطالي والإنجليزي و الإسباني.

 Onefootball

التنزيل (أندرويد – آيفون)
نهاية الجولة مع تطبيق Onefootball المميز الذي يوفر كل ما تحتاجه من معلومات عن أي مسابقة كروية تتابعها، بدءاً من النتائج الفورية مع الإشعارات مروراً بالأخبار اليومية ووصولاً إلى أهم مقاطع الفيديو من كافة المسابقات.

عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا