دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيغ تبقى أمن من دون أستخدام برامج مكافحة الفيروسات

الكثير يسال عن أفضل برامج مكافخة الفيروسات وعن أسعرها واماشابه من الأسئلة المختلفة، ولكن ماذا إذاكان بإمكانك أن تحصل على امان عالي من دون مضاد فيروسات ومجانا، طبعا ان الا اقلل من أهمية برامج مكافحة الفيروسات ولكن هذه الطريقة تعتبرعملية لأؤلئك الذين تكون استخداماتهم محدودة.


 Windows 10  يمكنه الحفاظ على صحة النظام بشكل جيد دون استحدام او شراء برامج مكافحة الفيروسات، ويعد Windows Defender هو المصدر الأساسي والحماية الأساسي في Windows 10 ، ويمكن أن يكون الاستخدام الأقصى له هو الفرق بين جهاز كمبيوتر محمي بشكل جيد وبين جهاز ضعيف ، ومن المرة الأولى التي تشغل فيها Windows 10 ، يعمل Windows Defender على حماية الكمبيوتر الخاص بك بشكل نشط عن طريق المسح بحثًا عن البرامج الضارة (الفيروسات) ، والفيروسات ، والتهديدات الأمنية. تستخدم الحماية من البرامج الضارة هذه الحماية في الوقت الحقيقي لفحص كل ما تقوم بتنزيله أو تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك معرفة متى يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك محدثًا عندما يكون لديك كافة نقاط الإجراء في إطار Defender الخاص بك مع اللون الأخضر كما هو موضح أدناه.

وأنت تحتاج لتحديث الـ widows drfender باستمرار للحفاظ على امن حاسوبك ،  ويؤدي النقر فوق رمز "إظهار الرموز المخفية" Show hidden icons على شريط المهام والنقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز Windows Defender إلى إظهار خيار البحث عن تحديثات الأمان.
تحميل Windows Defender

عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا