دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

وأخيرا .. إطلاق تطبيق cnava للأندرويد


بعد إطلاق تطبيق Canva على نظام iOS من فترة ولاقا إعجابا كبيرا من مستخدميه ققرت الشركة إطلاق التطبيق على نظام الأندرويد حيث تم اطلاق التطبيق على متجر الاندرويد (Play Store) ويأتي هذا التطبيق بأدوات جديدة واحترافية في عالم التصميم الاحترافي كما أن عملية انشاء التصاميم فيه سهلة للغاية والأفضل من ذلك أن العمل عليه لا يحتاج الى مهارات تصميم وهو شبه مجاني أيضا.



ومن خلال هذا التطبيق يمكنك إنشاء أي تصميم تريد وباحترافية سواء تصميم بطاقات، ملصقات ، دعوات ، وبنرات اعلانية، وأيضا منشورات فيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرها من التصاميم فهذا التطبيق يتيح لك مجموعة من التصاميم الرائعة حيث يحتوى على أكثر من 60 الف قالب للتصميم تم تصميمها من قبل مصممين مبدعين.
ومن مميزات التطبيق أيضاً انه يوفر لك شريط للبحث فمثلاً اذا كنت تريد تصميم بطاقة دعوة فكل ما عليك هو كتابة الكلمة في شريط البحث وسوف يظهر معك قائمة كبيرة خاصة بتصاميم بطاقات الدعوة وكل ما عليك هو اضافة النص والصور وبعض التعديلات التي تريدها.



كما ويوجد داخل التطبيق أيضاً تبويب المكتبة والذي يحتوى على أكثر من 3.5 مليون تصميم وصورة مع مئات العناصر والخطوط وكل هذا بشكل مجانى ويمكنك أيضاً تحميل أي صورة تريدها وحفظها على جهازك وهناك أيضاً كثير من المميزات الاخرى في التطبيق.
وفي النهاية ها التطبيق الأفضل والفريد من نوعه لتصميم تصميمات إحترافية وجميلة جدا مخصص للأندرويد.
رابط التطبيق : Canva

عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا