دولفن تك

موقع متميز مواضيع أكثر تميزا عمل متواصل بال لا يهدأ مدونة عربية ناشئة

random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

10 أفضل متصفحات أندرويد لعام 2017

Brave beowsers
هذا المتصفح هو واحد من أحدث متصفحات أندرويد. جاء في عام 2016 ولديه مجموعة متنوعة من الميزات. هناك مانع الإعلانات المدمج فيه. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن منع ملفات الـ كوكيز، وحظر ملفات الـ scripts، ولها HTTPS في كل مكان. وشملت هو إعدادات الموقع فقط في حالة كنت في حاجة إليها. كما أنها تفتخر بتحسينات السرعة وتحسين عمر البطارية. كما أن لديها معظم الميزات الأساسية مثل الإشارات المرجعية، والتاريخ، ووضع الخصوصية (التخفي)

Chromer
هو واحد من المتصفحاتالأندرويد  الفريدة من نوعها هناك. في الواقع لا يعمل تماما مثل المتصفح، ولكن أكثر كـ لانشر لعلامات التبويب المخصصة لكروم. فإنه يخطف وصلات الويب ومن ثم يفتح لهم في علامة التبويب كروم مخصص مستقل لتصفح سريع وسهل. ستحتاج إلى تثبيت غوغل كروم للحصول على الوظائف الكاملة.  متصفح خيفيف للاستخدام الأساسي. تحميل مجاني ويمكنك دفع ثمن النسخة المدفوعة إذا كنت ترغب.

Dolphin Browser
وقد شهد متصفح دولفين الكثير من النجاح على الأندريد. لأنه يحتوي على مجموعة لائقة من الميزات . وهذا يتضمن الثيمة، ودعم فلاش، حظر الإعلانات، ووضع التصفح المتخفي، وبعض الميزات مثل gesture controls. وهناك أيضا ADD-ons او ما يسمى بالإضافات إذا كنت بحاجة إليها. انه بالتأكيد واحد من أفضل المتصفحات للأندرويد.

Firefox browser 
قد قطع شوطا طويلا منذ أن خرج لأول مرة. هو الآن واحدة من أكثر المتصفحات الأندرويد الصلبة. لديه مجموعة رائعة من الميزات. تتضمن   مزامنة سطح المكتب (الإشارات المرجعية والتاريخ وما إلى ذلك) وميزات الخصوصية والإشارات المرجعية سهلة الاستخدام والمشاركة السريعة ودعم كروميكاست وستتمكن من الدخول إلى بعض الإضافات لتحسين تجربة التصفح. إنه متصفح قوي ومتكامل للاستخدام. إذا كنت تريد أن ترى أحدث الميزات عاجلا، يمكنك أيضا التحقق من النسخة التجريبية من فايرفوكس لمعرفة الميزات القادمة.

Flynx
فلينكس من قبل شركة إنفيكن  قد قطع شوطا طويلا منذ إنشائه . يعمل هذا المتصفح الفريد في نافذة عائمة بدلا من وضع ملء الشاشة. وهذا يسمح لتصفح الإنترنت السريع. كما أنه لا يجبرك على ترك التطبيق الذي تستخدمه حاليا. عند النقر على الروابط، فإنها تفتح فقاعة صغيرة على جانب الشاشة وسيتم تحميل الصفحة في الخلفية حتى تقرر النقر على الفقاعة التفسيرية لقراءتها بنفسك. كما يأتي مع عدد قليل من الميزات الأخرى، مثل الوضع الليلي. إنه شيء مختلف في مساحة متصفحات أندرويد.


Google Chrom 
بالطبع نعطي الإلزامية إلزامية لمتصفح الأندرويد الأكثر شعبية. كثير من الناس لديهم هذا مثبتة مسبقا على أجهزتهم واختيار لمجرد الاستمرار في استخدامه. هذا شيء معقول تماما القيام به. ويتميز المزامنة مع جوجل كروم على سطح المكتب جنبا إلى جنب مع أحدث تصميم المواد، وعلامات التبويب التصفح غير محدود، والتكامل أعمق مع الاندرويد، والكثير من الميزات الأخرى للتصفح الأساسي.  كما تتأكد غوغل من أن كروم يستخدم أحدث ميزات أندرويد.

Lightning Browser
وقد عاد متصفح البرق إلى هذه القائمة باعتباره واحدة من أفضل متصفحات أندرويد. ويتميز بحجمه الصغير بالإضافة إلى تصميم بسيط. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يأتي مع ميزات مختلفة مثل حظر الإعلانات والثيمة، وأكثر من ذلك. كما أنها تفتخر بالتوافق مع أوربوت كـ TOR PROXR. مما يعني أنه آمن جدا  لتصفح الإنترنت،. الدعم غير متناسق بعض الشيء ولكنه يعمل. نسخة مجانية وعملية. ومع ذلك، سيكون لديك لدفع ثمن النسخة المدفوعة للحصول على علامات التبويب غير محدود وحظر الإعلانات. كما أنه مفتوح المصدر.

Naked Browser 
متصفح  قد يبدو أنه بسيط، ولكنه ليس مزحة. فإنه يتخلى عن العديد من الميزات الحالية اليوم لصالح السرعة والبساطة. وهذا يعني بطبيعة الحال أن بعض التضحيات يجب أن تكون. المتصفح يفعل الأساسيات، مثل الاختصارات، والإشارات المرجعية، والتاريخ. وبفضل طبيعته المعزولة، فإن المواقع يتم تحميلها بسرعة كبيرة. أولئك الذين يبحثون عن شيء مبهرج لن تحصل عليه مع هذا المتصفح. المطور هو أيضا قليلا غروشي مع ردود فعل المستخدمين في بعض الأحيان. ومع ذلك، فهو واحدة من أفضل متصفحات أندرويد.

 Opera Browser
يحتوي أوبيرا على اثنين من متصفحات أندرويد. انهم على حد سواء جيدة جدا. الأول هو متصفح أوبرا العادي. ويتميز بحظر الإعلانات، ضغط الفيديو لحفظ البيانات، ولوحة أجهزة القياس حيث يمكن أن يكون لديك الأخبار والمفضلة المخزنة. يمكنك إنشاء حساب أوبرا ومزامنة البيانات بين هذا وإصدار سطح المكتب. أوبيرا ميني هو خيار أصغر وأكثر خفة الوزن. لأنه يأتي مع شريط الإعلام الفيسبوك، حظر الإعلانات، وأكثر من ذلك. كل واحد لديه الإصدار بيتا الخاصة بها كذلك.

Samsung Internet Browser
 هو واحد من متصفحات الأندرويد الأكثر إثارة للاهتمام. في الغالب لأن هذا هو التطبيق OEM أن العديد من استدعاء bloatware. هذا المتصفح هو في الواقع لائق جدا. يتميز بقائمة سريعة، وبعض عناصر تصميم المواد.و بعض المكونات الإضافية حتى تسمح لحظر الإعلانات. وهناك أيضا ميزات لأشياء مثل التسوق بأمازون، والتسوق عبر الإنترنت بشكل عام، ودعم 360 درجة للفيديو. انها في مرحلة تجريبية الآن. ومع ذلك، انها أيضا من قبل سامسونج. وبالتالي، فإننا نتوقع أن تتحسن بسرعة كبيرة.

عن الكاتب

Husam Al-shehadat

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن دولفن تك

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

دولفن تك

| الإبداع هنا